منتدى امير جنة العشاق
هلا وغلا قدمت اهلاً ووطأت سهلاً نرحب بك بباقة زهور يسعدني أن أرحب بك أجمل ترحيب وأشكرك على إنضمامك معنا بين أخواتك وإخوانك متمنياً لك طيب الأقامة مع المتعة والفائدة وننتظر منك الجديد والمفيد.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
سوسانا احمد
اداره عامه
اداره عامه
عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
الموقع : http://montadaiatplastine.rigala.net/

قديم طرح رأي بالمنتدى

في الأربعاء أكتوبر 26, 2016 12:36 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم احب ان اطرح عليكم موضوع مهم في رأي انا يجوز لا يهم الكثير ولكن لابد من ابداء الرأي فيه نحن نعلم جميعا اننا في المنتدي اسره واحد ونخرج احيانا بصداقات جميله ومحترمه تدوم لسنوات ولكن تجد دائما ما يعكر صفوك في المنتدي بمعني عضو ينشر موضوع اختلفت معه في الرأي فيه او موضوع يسئ الي بلدك مثلا وبالطبع تتحمس بدافع الوطنيه وتقوم بالرد عليه ويتطور الحديث الي بعض الالفاظ الجارحه المقصود هنا...

لو وقعت في مثل هذا المأزق هل تقوم بالرد علي هذا العضو او العضوه وتقول بلا منتدي بلا زفت اهم شئ كرامه بلدي وكرامتي وتبادله اسوأ الالفاظ ..
ام انك او انكي لا تلتفتي له او لها وتستمري في نهجك مع العلم انك او انكي في قمه الغضب وكيف نسيطر علي مثل هذه المواقف وان تراجعت عن مبادله هذا العضو في تبادل الالفاظ الحقيره هل يكون جبن ام انها قمه الاحترام لنفسك اولا حتي لا نفتح مجال اكبر للغلط...

اعلم ان موضوعي هذا غريب نوعا ما ولكن حقيقي انني مررت بهذه التجربه وعقلي يراودني ما بين ترك المنتدي واهانه من اهانني او اتحلي بالصبر واكون انا اكبر من ذلك..

.....
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى